ฬєlς๏๓є

السبت، 11 فبراير 2012

ستار دول القديمة

السلام عليكم

انا حبيت اوريكو صور عن ستار دول القدييمة اوووووووي 







دا صالون التجميل 

 

الجناح


   دي فتاة الغلاف و فائزة بالالبوم و المشهد 

 

و دي بعض المحلات القديمة 





و طبعا ستار دول القديمة احسن من ستار دول دلوقتي يا ريت ترجع تاني

اتمني اكون افدتكم 

مع تحياتي ...



هناك 14 تعليقًا:

  1. والله كانت حلوة تسلم ايديكى على الموضوع يا قمر

    ردحذف
  2. ايه والله مافي احلى من القديم

    ردحذف
  3. atmana trja3 cho raykom ntlb trja3

    ردحذف
  4. والله القديم مو حلو والله الجديد احسن من القديم وكمان
    اسهل من القديم يعني باختصار الجديد احسن وافضل واحلى واسهل من القديم .

    ردحذف
  5. انا براي ان القديم اروع من الجديد لذلك بصفتي انا شاركت باقديمة و الجديدة رح صوت للقديمة هاي هاي تحيا ستاردول القديمة لانو الجديدة فيها القليل من التعقيد و شكرا

    ردحذف
  6. اسمعو انا شخصيا بحب القديمه لانو كل اشي ببلاش يعني ما في ستار دولاردز وهاي الخبصه وانا بصوت للقديمه

    ردحذف
  7. انا محضرتش القديمة بس من كلامكم عليها اصوت ان القديمة احسن

    ردحذف
  8. اتمنى ترجع، شو رايكم نرسل سوا لستاردول في ايميلها رسايل كتيييرة نطلب فيها رجوع ستاردول على ما كانت عليه في الصور اللي شفناها

    ردحذف
  9. ارجوكم كولو لستاردول انو ترجع القديمـــة بليييييييز

    ردحذف
  10. القديم احلى حتى كانت الطرق سهله اذ تبغي تجيبي أي شي مجاني بس دحين غير كل المدونات تقلك روحي بلازا وبس بعدين تفتحي ما تلاقي شي

    ردحذف
  11. القديم احلى من الجديد الجديد مو حلو كلش كلش كلش مو حلو...

    وانا اصووووووت للقديم....

    ردحذف
  12. nchalh yrj3 al 9dym

    ردحذف